مزيد من المعلومات حول بنود الخدمة المعدّلة

abdssamad133@gmail.com

سنُجري في 5 يناير 2022 بعض التغييرات على بنود الخدمة لدينا. ولن تؤثّر هذه التغييرات في طريقة استخدامك خدمات Google، ولكنّها ستسهّل عليك فهم ما يمكنك توقّعه من Google وما نتوقّعه نحن منك أثناء استخدامك خدماتنا.

يمكنك الاطّلاع على البنود الجديدة هنا. وقد وفّرنا لك أيضًا ملخّصًا بأهم التغييرات. في ما يلي نظرة سريعة عمّا يعنيه هذا التعديل بالنسبة إليك:

  • المزيد من الوضوح بشأن ما يمكنك توقّعه من Google وما نتوقّعه نحن منك: نحن نعمل على تقديم أمثلة أكثر لوصف السلوك القائم على الاحترام المتبادل الذي نتوقّعه من جميع مستخدمي خدماتنا. ونعمل أيضًا على توفير المزيد من الشفافية حول الطريقة التي نتّبعها لتطوير وتحسين وتحديث ما نقدّمه من محتوى رقمي وخدمات وسلع، ويشمل ذلك تقديم المزيد من التفاصيل حول أسباب إجراء التغييرات والتحديثات المطلوبة بموجب القانون والإشعار المُسبَق الذي نرسله إليك وحقك في الانسحاب من عقدك الذي أبرمته معنا.
  • الضمان القانوني: نحن نعمل على تلخيص الضمانات القانونية التي نمنحك إياها بموجب قوانين المستهلكين الذين يمتلكون حسابًا مرتبطًا بأحد بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية. عند استخدامك ما نقدّمه من محتوى رقمي وخدمات وسلع.
  • حق الانسحاب: نحن نعمل على تقديم معلومات حول حقّك القانوني في الانسحاب من البنود خلال 14 يومًا من تاريخ الموافقة عليها إذا كنت من المستهلكين الذين يمتلكون حسابًا مرتبطًا بأحد بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA). ونعمل أيضًا على تضمين نسخة من "تعليمات الاتحاد الأوروبي النموذجية بشأن الانسحاب" في حال أردت ممارسة ذلك الحق.
  • تعريفات إضافية: نحن نعمل على إضافة المزيد من النصوص التفسيرية لمساعدتك على فهم مفاهيم قانونية معيّنة نشير إليها في البنود لدينا، ومنها "الضمان التجاري" و"الضمان القانوني" و"عدم المطابقة".
  • تحسين الوضوح: على الرغم من أنّ بنود الخدمة تبقى عبارة عن مستند قانوني، فقد بذلنا قصارى جهدنا ليصبح فهمها أسهل، وتشمل هذه الجهود إعادة تنظيم بعض المواضيع لتمكين العثور عليها بطريقة أسهل.

في حال استخدامك Family Link لإدارة حساب مستخدم آخر على Google، يُرجى تخصيص بعض الوقت لمناقشة هذه التغييرات مع ذلك المستخدم.

مع أطيب التحيات،

Google Ireland Limited, Gordon House, Barrow Street, Dublin 4, Ireland

أرسلنا هذه الرسالة الإلكترونية لإعلامك بتغييرات مهمّة على بنود خدمة Google.

I M John Chow
Work From No Home
Share this article :
 

Post a Comment

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2013. BuinTer - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger